هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كرافت

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كرافت الوكيل الوحيد لشركة كرافت و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كرافت

صيانة كرافت
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كرافت

صيانة غسالات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك كرافت)

صيانة كرافت
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كرافت

صيانة غسالات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كرافت)

صيانة كرافت
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كرافت

صيانة غسالات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كرافت)

صيانة كرافت
صيانة غسالات اطباق كرافت

صيانة غسالات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق كرافت)

صيانة كرافت
صيانة غسالات اطفال كرافت

صيانة غسالات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مجففات ملابس كرافت

صيانة مجففات كرافت الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ثلاجات نو-فروست كرافت

صيانة ثلاجات نو-فروست كرافت الوكيل الوحيد في مصر لشركة كرافت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ثلاجات دي-فروست كرافت

صيانة ثلاجات دي-فروست كرافت الوكيل الوحيد في مصر لشركة كرافت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ثلاجة دوبلكس كرافت

صيانة ثلاجة دوبلكس كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ثلاجة عرض كرافت

صيانة ثلاجة عرض كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كرافت

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كرافت < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ثلاجة ميني بار كرافت

صيانة ثلاجة ميني بار كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كرافت)

صيانة كرافت
صيانة كولدير كرافت

صيانة كولدير كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كرافت < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كرافت)

صيانة كرافت
صيانة دسبنسر كرافت

صيانة دسبنسر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كرافت < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ديب فريزر كرافت

صيانة ديب فريزر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كرافت)

صيانة كرافت
صيانة دفايات زيت كرافت

صيانة دفايات زيت كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كرافت)

صيانة كرافت
صيانة دفايات كهرباء كرافت

صيانة دفايات كهرباء كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كرافت)

صيانة كرافت
صيانة فلاتر مياة كرافت

صيانة فلاتر مياة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مروحة ستاند كرافت

صيانة مروحة ستاند كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مروحة راسية كرافت

صيانة مروحة راسية كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مروحة سقف كرافت

صيانة مروحة سقف كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مروحة حائط كرافت

صيانة مروحة حائط كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مروحة ديجيتال كرافت

صيانة مروحة ديجيتال كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مكنسة سجاد كرافت

صيانة مكنسة سجاد كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مكنسة عربية كرافت

صيانة مكنسة عربية كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مكنسة يد كرافت

صيانة مكنسة يد كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مكنسة تسوية عشب كرافت

صيانة مكنسة تسوية عشب كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كرافت)

صيانة كرافت
صيانة كشافات كرافت

صيانة كشافات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مجفف يد كرافت

صيانة مجفف يد كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد كرافت)

صيانة كرافت
صيانة ريسيفر كرافت

صيانة ريسيفر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر كرافت)

صيانة كرافت
صيانة سكوتر كرافت

صيانة سكوتر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر كرافت)

صيانة كرافت
صيانة هاف بورد كرافت

صيانة هاف بورد كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كرافت)

صيانة كرافت
صيانة بوتاجازات كرافت

صيانة بوتاجازات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كرافت)

صيانة كرافت
صيانة بوتاجاز بلت ان كرافت

صيانة بوتاجاز بلت ان كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كرافت)

صيانة كرافت
صيانة فرن كرافت

صيانة فرن كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كرافت)

صيانة كرافت
صيانة فرن بلت ان كرافت

صيانة فرن بلت ان كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كرافت)

صيانة كرافت
صيانة مايكروويف كرافت

صيانة مايكروويف كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كرافت)

صيانة كرافت
صيانة سخان فوري كرافت

صيانة سخان فوري كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كرافت)

صيانة كرافت
صيانة سخان غاز كرافت

صيانة سخان غاز كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كرافت)

صيانة كرافت
صيانة سخان كهرباء كرافت

صيانة سخان كهرباء كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كرافت)

صيانة كرافت
صيانة سخان مركزي كرافت

صيانة سخان مركزي كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كرافت)

صيانة كرافت
صيانة عجان كرافت

صيانة عجان كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كرافت)

صيانة كرافت
صيانة خلاطات كرافت

صيانة خلاطات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كرافت

صيانة كرافت
صيانة هاندبلندر كرافت

صيانة هاندبلندر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كرافت

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كرافت
صيانة مفرمة كرافت

صيانة مفرمة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كرافت

صيانة كرافت
صيانة كاتل كرافت

صيانة كاتل كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كرافت

صيانة كرافت
صيانة شفاط كرافت

صيانة شفاط كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كرافت

صيانة كرافت
صيانة ماكينة حلاقة كرافت

صيانة ماكينة حلاقة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كرافت

صيانة كرافت
صيانة بيبي ليس كرافت

صيانة بيبي ليس كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كرافت

صيانة كرافت
صيانة استشوار كرافت

صيانة استشوار كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كرافت

صيانة كرافت
صيانة مكواه شعر كرافت

صيانة مكواه شعر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كرافت

صيانة كرافت
صيانة مكواه ملابس كرافت

صيانة مكواه ملابس كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كرافت

صيانة كرافت
صيانة مكواه بخار كرافت

صيانة مكواه بخار كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كرافت

صيانة كرافت
صيانة غرفة تبريد كرافت

صيانة غرفة تبريد كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كرافت

صيانة كرافت
صيانة تكييف مركزي كرافت

صيانة تكييف مركزي كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كرافت

صيانة كرافت
صيانة تكييف سبليت كرافت

صيانة تكييف سبليت كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كرافت

صيانة كرافت
صيانة تكييف شباك كرافت

صيانة تكييف شباك كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كرافت

صيانة كرافت
صيانة تكييف صحراوي كرافت

صيانة تكييف صحراوي كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كرافت

صيانة كرافت
صيانة تكييف محمول كرافت

صيانة تكييف محمول كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كرافت

صيانة كرافت
صيانة كاسيت كرافت

صيانة كاسيت كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كرافت

صيانة كرافت
صيانة كاسيت سيارة كرافت

صيانة كاسيت سيارة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة كرافت

صيانة كرافت
صيانة موبايل كرافت

صيانة موبايل كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كرافت

صيانة كرافت
صيانة تليفونات كرافت

صيانة تليفونات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كرافت

صيانة كرافت
صيانة اجهزة سنترال كرافت

صيانة اجهزة سنترال كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كرافت

صيانة كرافت
صيانة تليفون لاسلكي كرافت

صيانة تليفون لاسلكي كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كرافت
صيانة تاب كرافت

صيانة تاب كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كرافت

صيانة كرافت
صيانة اي باد كرافت

صيانة اي باد كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كرافت

صيانة كرافت
صيانة اي بود كرافت

صيانة اي بود كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كرافت

صيانة كرافت
صيانة شاشات ال اي دي كرافت

صيانة شاشات ال اي دي كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كرافت

صيانة كرافت
صيانة شاشات ال سي دي كرافت

صيانة شاشات ال سي دي كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كرافت

صيانة كرافت
صيانة شاشات بلازما كرافت

صيانة شاشات بلازما كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كرافت

صيانة كرافت
صيانة تليفزيونات كرافت

صيانة تليفزيونات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كرافت

صيانة كرافت
صيانة هوم ثيتر كرافت

صيانة هوم ثيتر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كرافت

صيانة كرافت
صيانة سماعات كرافت

صيانة سماعات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كرافت

صيانة كرافت
صيانة لاب توب كرافت

صيانة لاب توب كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كرافت

صيانة كرافت
صيانة كاميرات مراقبة كرافت

صيانة كاميرات مراقبة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كرافت

صيانة كرافت
صيانة كاميرات ديجيتال كرافت

صيانة كاميرات ديجيتال كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كرافت

صيانة كرافت
صيانة كاميرات فيديو كرافت

صيانة كاميرات فيديو كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كرافت

صيانة كرافت
صيانة اجهزة طبية كرافت

صيانة اجهزة طبية كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كرافت

صيانة كرافت
صيانة اسانسيرات كرافت

صيانة اسانسيرات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كرافت

صيانة كرافت
صيانة جهاز بصمة كرافت

صيانة جهاز بصمة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كرافت

صيانة كرافت
صيانة باركود كرافت

صيانة باركود كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كرافت

صيانة كرافت
صيانة ميزان ديجيتال كرافت

صيانة ميزان ديجيتال كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كرافت

صيانة كرافت
صيانة ماكينة تصوير مستندات كرافت

صيانة ماكينة تصوير مستندات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كرافت

صيانة كرافت
صيانة طابعة كرافت

صيانة طابعة كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كرافت

صيانة كرافت
صيانة سكانر كرافت

صيانة سكانر كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كرافت

صيانة كرافت
صيانة سيرفرات كرافت

صيانة سيرفرات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كرافت

صيانة كرافت
صيانة فاكسات كرافت

صيانة فاكسات كرافت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كرافت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كرافت

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كرافت



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كرافت في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كرافت و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كرافت في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كرافت بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كرافت الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كرافت " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة كرافت و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة كرافت و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة كرافت بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كرافت ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة كرافتو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كرافت 500 ج.م و كانت منتجات كرافت متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كرافت فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كرافت صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كرافت في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كرافت المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كرافت .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كرافت اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كرافت

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كرافت الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كرافت يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كرافت في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كرافت 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة كرافت انا عميل لدى صيانة كرافت و لان كل اجهزتى في البيت كرافت, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كرافت من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كرافت و التعامل مباشرةً مع صيانة كرافت حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كرافت
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كرافت و الحقيقة انا شايفة ان شركة كرافت غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كرافت هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كرافت تعاملت مع مركز صيانة كرافت و وجدت افضل خدمة صيانة كرافت في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كرافت و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كرافت الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كرافت صيانة كرافت
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.